الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017

٦ طرق تمكن فطر الميسليوم من المساعدة في إنقاذ العالم:

 

 ٦ طرق تمكن فطر الميسليوم من المساعدة في إنقاذ العالم:

 6ways to enable the mycelium mushroom to help save the world
عالم الفلك –بول ستامنس-Astronomy - Paul Stamens-
بول ستامتس يذكر ٦ طرق تمكن فطر الميسليوم من المساعدة في إنقاذ العالم:
Fungi expert Paul Stamts mentions 6 ways to enable the mycelium mushroom to help save the world:


Expert of fungus, scientist and fungus specialist dedicated for over 40 years. During this time, he discovered and co-authored many new species of mushrooms and was a pioneer in the field of mushroom cultivation. The world of fungus Paul Stamts mentions 6 ways to enable the mycelium mushroom to help save the world: soil cleaning, insecticide making, root processing and even flu
The goal - always in front of Paul's eye - he describes himself as a warrior of vulgarism in the defense of the planet - such as the Taekwondo warrior who has a black gazelle who spends many hours before training - has served 22 patents and won many awards

Astronomy - Paul Stamens

خبير الفطريات وعالم واختصاصي الفطريات مخصصة لأكثر من 40 عاما. خلال هذا الوقت، وهو اكتشف وشارك في تأليف العديد من الأنواع الجديدة من الفطر، وكان رائدا في مجال زراعة عيش الغراب عالم الفطريات بول ستامتس يذكر ٦ طرق تمكن فطر الميسليوم من المساعدة في إنقاذ العالم: تنظيف التربة، صنع المبيدات الحشرية، معالجة الجذري و حتى الانفلونزا أضغط 

الهدف-كان دائما أمام عين بول--فهو يصف نفسة أنه محارب للفظريات فى الدفاع عن كوكب الارض-مثل محارب التايكواندوا الذى لدية الجزام الاسود الذى يقضى ساعات طويلة قبل التدريب -وقدم 22 براءة أختراع- -وحاز العديد من الجوائز
شاهد الفديو-من هذا الرابط-https://www.youtube.com/watch?v=B4o64LSBuu4
At: http://www.fungi.com/about-paul-stamets.html#sthash.0jaZ6ulX.dpuf
Paul Stamets ، انتشار الغزل الفطري (Mycelium Running)


فديو-كورس محضارة- أهمية الفطر لمستقبل كوكوبنا

للمهندس-عاطف المشمشى







حديث بول ستامنس

"أنا أحب التحدي، وإنقاذ الأرض هو على الأرجح جيدة"، وقال عالم الفلك الرائد بول ستامتس لفتح هذا الحديث تيد. في الفيديو، تلخص ستامتس بعض الحقائق المدهشة التي اكتشفها خلال أكثر من أربعة عقود من الخبرة في العمل وتجريب الفطريات.
لاحظ أنه عندما يتحدث عن الفطريات، وهو ما يعني تحت الأرض، مثل تشبه الجسم من الفطريات - الفطر التي تخرج من الأرض هي في الواقع ثمرة. يمكن أن تكون الفطريات كثيفة بشكل مثير للدهشة، مع ما يصل إلى ثمانية أميال من الخلايا في بوصة مكعبة واحدة من التربة، وينتشر في شبكات تشبه الخلايا العصبية في الدماغ البشري.
كانت الفطريات أول الكائنات الحية التي تغادر المحيط قبل 1.3 مليار سنة، والآن يعتقد ستاميتس أنها يمكن أن تساعد في إنقاذ الكوكب من الدمار البشري.
وهنا ست طرق أن الفطر يمكن أن ينقذ العالم:


1. تنظيف انسكابات النفط: وضعت ستيتس بعض أفطورة على تسرب النفط كجزء من تجربة لمقارنتها مع حلول أخرى. الفطريات امتصت النفط، وكسر الروابط الهيدروجين الكربون وإعادة تصنيعه في الكربوهيدرات. وسرعان ما اجتذبت الحشرات إلى الكومة، ثم جاءت الطيور لتأكل الحشرات، وأسقطت الطيور بذور النباتات وكان نظام بيئي جديد في طريقها. وقال ستاميتس: "أصبح كومة لدينا واحة من الحياة". "كانت الأكوام الأخرى ميتة ومظلمة ونتنسة".
2. استيعاب التلوث الزراعي: بتشجيع من تجربة النفط، ثم خلق الخيام كيس الخيش مليئة الحطام والأفطورة ووضعها المصب للمزارع لتصفية الجريان السطحي. وقال "لقد شهدنا انخفاضا كبيرا في كمية الكوليفورم"، مشيرا الى ان الفطر خفض في بضعة ايام البكتريا بمقدار 10،000 مرة.
3. مكافحة المرض: ستاميتس يدخل فطر يسمى أغاريكون. انها تعيش فقط في الغابات القديمة النمو، ويعتقد أن انقرضت في أوروبا ونادرة جدا في شمال غرب المحيط الهادئ الأمريكي. وقد عمل على اختبار الفطريات مع وزارة الدفاع ووجد أن ثلاث سلالات نشطة للغاية ضد فيروس الجدري وثلاثة نشطة للغاية ضد الانفلونزا. وقال ستاميتس "اعتقدت بعد ذلك ان بامكاننا ان نجعل الحجة القائلة باننا يجب ان نوفر الغابات القديمة النمو كمسألة للدفاع الوطنى".
4. مكافحة الحشرات: النمل الأبيض، النمل النجار وغيرها من الحشرات يمكن أن تكون آفة لمنازل الناس، وبعض المبيدات الحشرية على أساس الفطريات لا تعمل لأن المخلوقات تعرف لتجنب الجراثيم. لذلك وضعت ستاميتس فطيرة لم تنتج الجراثيم ووضعته في منزله. وقال "لقد اجتذب النمل الى الفطريات، لأنه لا توجد جراثيم". "أعطوه للملكة. وبعد أسبوع، لم يكن لدي أي أكوام نشارة الخشب على الإطلاق ". ثم برزت الفطر من جثث الحشرات، التي كان لها جراثيم وحذرت النمل الأخرى لتجنب المنزل تماما.
5. إعادة تخضير الكوكب: واحدة من اختراعات ستاميتس هو مربع الحياة، والذي يشمل جراثيم الفطريات التي تضيفها إلى التربة والماء والكرتون. وهذا يخلق بيئة غنية لزراعة بذور أخرى، مثل الذرة والفول والقرع والبصل للاجئين. يمكنك أيضا استخدام بذور شجرة لقفز بدء غابة جديدة. يقول: «أنت في نهاية المطاف تنمو - يحتمل أن تكون غابة قديمة النمو من صندوق من الورق المقوى».
.6 إنشاء مصدر وقود مستدام: ربما یکون الوعد الأکثر وضوحا للأفطورة ھو إمکانیة نقلنا من الوقود الأحفوري بطریقة مستدامة وصديقة للأرض. بدلا من إهدار الطاقة عن طريق الانتقال مباشرة من السليلوز إلى الإيثانول، ويستخدم الفطريات كوسيط، مما يسمح للفطر لتحويل السليلوز الطبيعي إلى السكريات الفطرية. وقال ستاميتس "أعتقد أننا بحاجة إلى أن يكون ذكيا بيئيا عن توليد الوقود". "لذلك، نبني بنوك الكربون على كوكب الأرض، وتجديد التربة".

ويضيف: "هذه أنواع نحتاج إلى الانضمام إليها. "أعتقد أن إشراك الفطريات يمكن أن تساعد في إنقاذ العالم."





0 Comments: